أخبار وطنية

انتخابات الجامعة: اليوم صدور القرار النهائي حول القائمات المترشحة

today23 فبراير، 2024 2

Background
share close

تنظر لجنة الاستئناف بالجامعة التونسية لكرة القدم بداية من الساعة الخامسة من مساء اليوم اليوم الجمعة 23 فيفري 2024 في بقية الطعون الواردة عن قائمة المترشح لانتخابات الجامعة وسام اللطيف ضد قائمة ماهر بن عيسى وضد قرار الهيئة المستقلة للانتخابات بإسقاط القائمة وإثر هذا الاجتماع سيصدر القرار النهائي بخصوص القائمات المترشحة للانتخابات.

وتم مساء الثلاثاء 20 فيفري 2024 خلال اجتماع الهيئة المستقلة للانتخابات بالجامعة التونسية لكرة القدم قبول ترشح قائمة المرشح جلال تقيّة بعد استيفائها كل الشروط وتقديم رئيسها كل الوثائق المنقوصة.

فيما تقدمت القائمات المترشحة لانتخابات الجامعة والتي تم قبول اثنتين منها في حين تم رفض الثالثة، الأربعاء 21 فيفري 2024، كل من جهتها، بطعون واستئناف للقرارات، ضد القائمات الأخرى.

كما أكدت الاستاذة ريم البجاوي المحامية عن قائمة المترشح وسام اللطيّف ان القائمة تقدمت بطعن ضد قائمة المترشح ماهر بن عيسى وقامت بإيداع طعن جديد ضد قائمة المترشح جلال تقية و طعن ضد قرار هيئة الانتخابات باسقاط قائمة وسام اللطيف.

وسبق للمترشح لانتخابات الجامعة التونسية لكرة القدم وسام اللطيف الاعلان على صفحته الرسمية على موقع “فايسبوك” انسحاب قائمته من السباق الانتخابي وذلك دقائق قبل انتهاء الآجال التي منحتها هيئة الانتتخابات لقائمته لاستكمال الوثائق المنتقوصة من الملف.

ويأتي هذا القرار بسبب عدم حصول أحد المترشحين في القائمة على البطاقة عدد 3 مما سيتسبب في رفض هيئة الانتخابات للقائمة.

Written by: dream fm

Rate it

0%